Saturday 5 August 2017

Bt 02 الخيارات الثنائية يغش و تجارة شرعا


BT 02: خيارات يغش الثنائية والتجارية شرعا تحميل ملف | الحجم: 16.28M | سجلت في 3 أبريل 2015 يا رفاق جون كين هنا واليوم تكشف عن بلدي بودكاست الثاني. وتكرس هذه الحلقة إلى خيارات الحيل الثنائية (البرامج وسطاء). انا ذاهب لمساعدتك على تحقيق ما هو عملية احتيال وما تحتاج إلى تجنب في سوق الخيارات الثنائية إذا كنت تريد أن تكون ناجحة. هذا الأسبوع سراحي أحدث تقرير دخلي لذلك يمكنك الذهاب هنا للتحقق من هذا التقرير الدخل ونرى ما عملت بالنسبة لي وما لم يعمل بالنسبة لي وما هو نهج التداول الخاص بي في شهر مارس. والآن بعد أن حصلت على أن الخروج من الطريق اسمحوا لي أن التركيز على الحيل وما كنت بحاجة الى ان ننظر ل. الخيارات الثنائية الحيل يأتي في أشكال مختلفة. سوف يكون التركيز على عمليات الاحتيال وسيط والحيل البرمجيات اليوم. يغش ثنائي خيارات سمسار سماسرة هي منصات تستخدمه لتداول الخيارات الثنائية. لذلك عند إنشاء أول حساب الخيارات الثنائية لكم أن إيداع الأموال ومن ثم يمكنك أن تبدأ التداول. وسطاء لها سمعة سيئة في هذا السوق لأن هناك عدد قليل من البذور السيئة الحقيقية. هناك عدد قليل من الطرق المختلفة التي يمكن أن ينظر إليها شركات الوساطة والحيل. وهم لا يرجعون أموالك وهو السيناريو الأسوأ لأن بيت القصيد من الاستثمار هي أن ينمو حساباتك، لا تكون مسروقة من بينها. ثم هناك السماسرة التي اختفت وأبقى المال الجميع. لديهم مجموعة من العملاء، ثم يأخذون كل الأموال ومن ثم يختفون تماما، وربما لبعض الدول الجزرية. الفضيحة الماضي في الفضيحة الأكثر شيوعا والتي يمكن أن تكون مرتبطة مع السماسرة التي لا نعود أموالك وهذه هي السماسرة التي تعطيك مكافآت. وضعت هذه المكافآت المقود عليك لأن الناس لا يدركون أنهم عندما كنت الحصول على خيارات مكافأة الثنائية من وسيط انها فعلا خطير جدا. اذا نظرتم الى غرامة المطبوعة ستلاحظ أن لديك بالفعل على التجارة أن 500 $ مكافأة في بعض الأحيان 15 إلى 20 مرة أكثر إذا كنت ترغب في سحب المال من حسابك. بعض الناس سوف تحصل على مكافأة من 500 $ على حساب 500 $ وهو ما يعرضهم إلى 1000 $ ولكن هؤلاء الناس لا يفهمون أنهم قد تضطر إلى التداول بقيمة $ 5- $ 10،000 من الصفقات قبل أن تكون مؤهلا لسحب أي أموال. أنا الان في نقطة حيث يمكنني التداول كثيرا وأود أن تنظر في اتخاذ مكافأة ولكن أنا دائما خائفا أن في الجزء الخلفي من ذهني أنهم لن يعودوا أموالي لأنني سمعت أنه يحدث في كثير من الأحيان قبل . خيارات ثنائية يغش البرمجيات تلك هي بعض الأشياء التي تريد حقا أن نبحث عنها عند التعامل مع الخيارات الثنائية الحيل وسيط، واسمحوا لي الآن الحصول على خيارات البرنامج ثنائي. هذا هو العنصر الرئيسي بلدي التداول ثنائي أركز على مدار الأسبوع كما أفعل مئات ومئات من الاستعراضات. هذه هي الثراء السريع مخططات وانا اقول لكم بالضبط ما لديك للبحث عن. هذه المواقع تجعل دائما مطالبات ضخمة واقول لكم ان كنت تريد الذهاب لجعل 5000 $ يوميا مضمونة وهو سخيف. ثم لديك المواقع التي يكون مجرد الفيديو واستمارة الاشتراك البريد الإلكتروني، وأنا متأكد إذا كنت قد تم في سوق الخيارات الثنائية كنت قد اطلعت على الكثير من هذه. في الأساس تذهب على شبكة الإنترنت، هناك شريط فيديو يشرح النظام ومن ثم هذا النموذج اشتراك البريد الإلكتروني الذي يأخذك إلى منطقة الأعضاء. هذا هو وضع استراتيجية مشتركة للغاية، وأدعو لهم أنظمة الخيارات الثنائية الحرة التي لا تخلو حقا لأنها تجعلك تودع مع وسيط من أجل الوصول إلى البرنامج. هذه هي الأنظمة التي بقيت دائما بعيدا عن لأنه في تجربتي كل واحد منهم قد باءت بالفشل. سوف تلاحظ أيضا أن هذه الخيارات الحيل الثنائية دائما شهادات من العناصر السيئة وهذه الجهات هي رهيبة. إذا كنت لا تعرف ما هو حسن التصرف وسوء التصرف وأنا متأكد إذا كنت مشاهدة واحد من هذه الشهادات وكنت أعرف في عجلة من امرنا. ثم هناك مخطوطات التي هي زر إخبارك thhere هي فقط 10 نسخ اليسار (العد التنازلي) وأن هناك 500 شخص ينتظرون مشاهدة هذا الفيديو وكل هذه هي أدوات تسويق لجعله يبدو وكأنه ليس هناك إلحاح والبرامج الخاصة بهم هو شعبية حقا. انهم يريدون لك أن تعتقد أنه إذا كنت لا تحصل عليه في الوقت الحالي أنه سيكون لتختفي. هذا هو الثراء البرمجيات خدعة سريعة، انهم يريدون منك التوقيع حتى عندما كنت لا أفكر مباشرة. ثم يتم التحقق من هناك نتائج. هذه المواقع احتيال يقول دائما هناك نتائج التحقق ولكن في سوق الخيارات الثنائية لا توجد نتائج التحقق مثل بلدي FX كتاب أو FX الأزرق في الفوركس. وهناك أيضا برنامج منح شارات التي تدفع لي مجنون. تذهب إلى واحدة من هذه الثنائية المواقع خيارات البرنامج ويقولون انها اختبار بيتا ولكن في الجزء السفلي من الصفحة يقولون انهم فاز بجائزة في عام 2014. وهو واحد هو؟ لا يمكن الفوز بجوائز خلال اختبار بيتا بيتا لاختبار يعني لم يتم الافراج عن المنتج حتى الآن، فما الجائزة قد كانت في الواقع يكون الحصول على؟ شيء آخر لديك للبحث عن وجود مناقشة الاستراتيجية. لسبب أنظمة الخيارات الثنائية لا يتحدثون أبدا عن الاستراتيجية أو أي نوع من التحليل يتحدثون دائما عن المال وأقول لك أنه يعمل. أجد أكثر الأنظمة جيدة في السوق سوف نتحدث عن استراتيجيتهم قليلا. فإنها لن رمي كل شيء هناك، ووضع كل شيء على الطاولة حتى يتمكن الناس من نسخ لكنهم على الأقل سوف اقول لكم اذا كان لديهم مرشح الأخبار وما المؤشرات التي تستخدم تحديدا، ما انقضاء الأوقات تستخدم وما زمني المقصود من البرنامج للعمل مع. كما انها ذكية لتأخذ علما النقاش حول نمط الحياة. هذه الثنائية الحيل خيارات البرنامج يركز دائما على السيارات والمنازل والفتيات والمال. آخر شيء لاحظته حول هذه الخيارات الحيل الثنائية هو أنها تابعة تسويقها حتى الموت. ما أعنيه بهذا هو إذا كنت تتلقى رسائل البريد الإلكتروني من 5 أشخاص منفصل عن تعزيز النظام نفسه بالضبط وقد لاحظت أن في هذه الحالات أن النظام يعمل أبدا. هناك فروع محددة في كل سوق التي تشجع كل منتج واحد وعليك أن تفهم الذي الشركات التابعة لها يمكن الوثوق بها والتي لا يمكن. أجد أنه عندما يكون هناك دفعة كبيرة لمنتج جديد غالبا ما يكون هناك 15 إلى 30 من الآراء الإيجابية من الناس وأنا قد سمعت أبدا من أن عادة نصائح قبالة لي إلى حقيقة أنه من خيارات احتيال ثنائي. كيف يمكنني مكافحة يغش الخيارات الثنائية؟ الآن ربما كنت تقول لنفسك هذا الرجال تم الحديث عن هذه الأنظمة الخيارات الثنائية سيئة لمدة 5 دقائق ولكن ماذا أفعل؟ هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام به هنا. أول شيء تريد القيام به هنا هو البريد الإلكتروني للشركة. انتقل إلى صفحة الاتصال وإرسالها بالبريد الإلكتروني مع مجموعة من الأسئلة ويشعر بها. انها مثل مقابلة عمل، وإجراء المقابلات الخاصة بهم لمعرفة ما إذا كان هناك دعاوى النظام الذي فلماذا لا إرسالها بالبريد الإلكتروني ومعرفة أي نوع من الاستجابة أنها تعطيك. إذا لم يكن البريد الالكتروني لكم مرة أخرى على الإطلاق ثم هو على الأرجح لا يستحق وقتك. يمكنك أيضا الانتظار لبضعة اسابيع. أجد الكثير من الناس ترغب في القفز إلى هذه الأنظمة خيارات احتيال الثنائية بين عشية وضحاها ولكن إذا كنت انتظر لبضعة أسابيع، وانظر التعليقات على ثنائي اليوم سوف نعرف ما إذا كان الناس بعد نجاح معها. إذا لا يوجد أي تعليق من المحتمل لم يكن القوة لخلع. الآن أريد أن يكون النقاش قليلا عن مقال كنت أقرأ في مجلة فوربس في اليوم الآخر. يخلق هذا المقال مفهوم خاطئ شائع في الخيارات الثنائية أنها مقامرة. الخيارات الثنائية هي بالتأكيد ليست القمار. يعمل المعرفة للتجارة والمهارة تعمل في ثنائي. الشيء الوحيد الذي أعتقد أن القمار في الخيارات الثنائية هو 60 الصفقات الثانية والتي ذكرتها في أول بودكاست لي أنا فقط لا يثقون هذه الصفقات على الإطلاق. آمل أن يكون هذا بودكاست ساعد على فهم ما هي الخيارات الثنائية الحيل وكيف يمكن تجنبها. من الواضح إذا كنت تأتي ثنائي اليوم لدي قوائم السماسرة والبرامج التي أنا على ثقة وأن الثنائية ثقة المجتمع اليوم. حتى إذا كنت في حاجة الى وسيط أو البرامج تأتي إلى ثنائي اليوم، ويمكنك النقر نسأل جون أن ترسل لي رسالة بريد إلكتروني أو يمكنك ترك تعليق في أي مكان على شبكة الإنترنت. أنا دائما حول لتقديم المساعدة. وكان هذا هو بودكاست 2ND لخيارات ثنائية اليوم وآمل أن تستمتع بها والتي كنت أعود إلى الحلقة 3RD قريبا.

No comments:

Post a Comment